تحميل كتاب ماذا الان يا ادم pdf أوشو مجانا

تحميل كتاب ماذا الان يا ادم pdf أوشو مجانا

تحميل كتاب ماذا الان يا ادم pdf أوشو مجانا 


تحميل كتاب ماذا الان يا ادم pdf أوشو مجانا و كتاب ماذا الان يا ادم هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز أوشو وترجمة فاطمة شمص وصدر كتاب ماذا الان يا ادم عن دار نشر الخيال للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب ماذا الان يا ادم لم يكن اولي اصدارات الكاتب أوشو بل سبقه اصدارات اخري اهمها من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي و النضج عودة الانسان الي ذاته وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب ماذا الان يا ادم هو 320 صفحة وتقييم القراء لكتاب ماذا الان يا ادم علي موقع good reads الشهير هو 3.75 من 5.0



اسم الكتاب : ماذا الان يا ادم
لغة الكتاب : اللغة العربية
تصنيف الكتاب : تطوير الذات والعلاقات
حالة الكتاب : غير متوفر
تقييم القراء للكتاب : 3.75
سعر الكتاب : 146

ملخص كتاب ماذا الان يا ادم

بدأت النساء بعد عقودٍ من الزمن في السيطرة على حياتهن. وأخرجن أنفسهن من الأدوار القديمة والقيود بهدف الإستقلال عن الرجال. وهكذا، يُصبّ التركيز اليوم على الرجال. ويُطرح السؤال التالي: ((ماذا الآن يا آدم؟)).
لم يحقق الرجال حريّتهم بعد. كما أن النساء لسن وحدهن من يحتجن إلى حركة تحريرٍ كبيرةٍ، بل الرجال أيضًا. هم بحاجةٍ إلى التحرر من الماضي ومن عبودية قيم الحياة والتكيف الإجتماعي التي فُرضت عليهم منذ آلاف السنين.وما لم يتوقف الرجل عن التصرف كالرجل الآلي والتخلص من أدائه الميكانيكي وجهله ويعش حياته على أساس حب الذات والوعي والإحترام العميق لطبيعته الحقيقية، لن تتاح لعالمنا فرصة الهروب من الإنتحار العالمي.


تحميل كتاب ماذا الان يا ادم pdf أوشو مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب ماذا الان يا ادم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-