تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة مجانا

تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة مجانا

تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة مجانا

تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة مجانا و كتاب قصف جبهة هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلفه المميزه نانسي صميدة وصدر كتاب قصف جبهة عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب قصف جبهة لم يكن اولي اصدارات الكاتب نانسي صميدة بل سبقها اصدارات اخري اهمها النفسية محتاجة فيتامينات نفسية و هل أنت غبي عاطفيًا؟ وحاز كتاب نانسي صميدة علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدر كتاب قصف جبهة في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة مجانا

اسم الكتاب : كتاب قصف جبهة

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : تشكيل للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : تطوير الذات والعلاقات

حالة الكتاب : غير متوفر

الغلاف : أحمد فرج


ملخص كتاب قصف جبهة


« أردّ أم أصمت؟ أتلك هي المشكلة؟
هل تعلم أن لأي سؤال أو موقف محرج وقتًا محددًا للرد عليه، تضيع بعده قوة وبهجة الرد؟ وهل تعلم أيضًا أن فترة الرد والتفاعل الصحيحة تبلغ خمس ثوانٍ فقط؟! نعم خمس ثوانٍ.
وهي بالطبع غير كافيةٍ لإيجاد الرد المناسب، إلا إذا درَّبت نفسك وعقلك على الهدوء والثبات وتقبل الكلام أو الاستفزاز مهما كانت حدته.
إذن لماذا لا ترد في التوّ واللحظة؟
ولماذا تتبادر أجمل الردودِ وأنسبها إلى أذهاننا بعد انتهاءِ المواقف؟
ستتعرف على الإجابة بالتفصيل في هذا الكتاب، الذي يشرح لك كيف أن خجلك وشعورك بعدم الاستحقاق، وعدم تمتعك بالثقةِ الكافية بنفسك كفيلون بأن يجعلوا لسانك ينعقد، وعقلك يتعطل عن التفكير.
وستتدرب أيضًا على أساليب تحسين صورتك الذاتية ومقومات اكتساب الثقة بالنفس والثبات الانفعالي، وأخيرًا أستعرض معك بالتفصيل ثلاث وعشرين آلية من آليات فن الرد الذكي، مع طرح أمثلة مختلفة من الحياة اليومية.
تذكر دائمًا :
لا يوجد شخص يُتقن فن الرد إلا إذا كان لديه مخزون رصين من الثقة بالنفس، وتقدير الذات، والفخر، والاستحقاق، والسكينة النفسية.»



نبذة تعريفية عن نانسي صميدة

نانسي صميدة مستشارك ومرشدك النفسي أخصائي نفسي معتمد،حاصلة على دبلوم الارشاد النفسي والإجتماعي المعتمد من جامعة سيجموند فرويد بڤيينا، رخصة مزاولة مهنة الارشاد النفسي طبقاً للقانون النمساوي، مدربة شركات وريادة أعمال معتمدة من الايزو، خبيرة في البيزنس اتيكيت الدولي، رخصة المزاولة طبقاً لأكاديمية الاتيكيت والبروتوكول الدولي، مؤلفة كتاب " هل أنت غبي عاطفيًا- رحلة التغيير لفهم نفسك وتحسين علاقتك بالآخرين" التي تناولت فيه اهمية الذكاء العاطفي في تربية الابناء وكذلك الحياة الزوجية والعملية، احدث اصداراتها كتاب " النفسية محتاجة ڤيتامينات نفسية - ٣٠ كبسولة لضمان مرونتك النفسية" والتي تناولت فيه ٣٠ نصيحة لبناء المرونة النفسية والتحصن من صدمات الحياة.



تحميل كتاب قصف جبهة pdf نانسي صميدة مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب قصف جبهة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-