تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان مجانا

تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان مجانا

تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان مجانا


تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان مجانا و كتاب كيف تغير سلوك طفلك هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز كيفن ليمان وصدر كتاب كيف تغير سلوك طفلك عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وحاز كتاب كيف تغير سلوك طفلك علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدر كتاب كيف تغير سلوك طفلك في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية



اسم الكتاب : كيف تغير سلوك طفلك

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : عصير الكتب للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : التربية

حالة الكتاب : غير متوفر


ملخص كتاب كيف تغير سلوك طفلك


الكتاب الذي أحدث ثورة في عالم التربية أصبح متوفرًا الآن في غلاف ورقي! يعرف أيُّ شخص واجه مشكلاتٍ في التربية أن تعديل السلوك السلبي ليس بالمَهمة السهلة. لذا فالكاتب الأكثر مبيعًا وعالِم النفس دكتور كيفن ليمان هنا لتقديم المساعدة.
يوضح كتاب "كيف تُغيِّر سلوك طفلك" للآباء كيف يعكسون سلوك أبنائهم السلبي بسرعة! في حضور فكاهته المميزة، يقدم الدكتور ليمان للآباء الأمل واستراتيجيات واقعية وعملية وقابلة للتنفيذ لاستعادة السيطرة، وحتى يصيروا الآباء الذين أرادوا أن يصبحوا عليهم. مُركِّزًا على تغيير سلوك الطفل وشخصيته، يضم هذا الكتاب فصولًا لكل يوم من الأسبوع، بالإضافة إلى قسم خاص به نصيحة لكل شيء من قلب العيون إلى منافسة الأشقاء إلى الردود الوقحة إلى لَكْمِ الحوائط والمزيد.


تحميل كتاب كيف تغير سلوك طفلك pdf كيفن ليمان مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب كيف تغير سلوك طفلك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-