تحميل رواية خارج نطاق الخدمة pdf عمرو حسين مجانا

تحميل رواية خارج نطاق الخدمة pdf عمرو حسين مجانا

تحميل رواية خارج نطاق الخدمة pdf عمرو حسين مجانا


تحميل رواية خارج نطاق الخدمة pdf عمرو حسين مجانا و رواية خارج نطاق الخدمة هي رواية ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز عمرو حسين وصدرت رواية خارج نطاق الخدمة عن دار نشر دون للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان رواية خارج نطاق الخدمة لم يكن اولي اصدارات الكاتب عمرو حسين بل سبقها اصدارات اخري اهمها الديناصور و تاهيتي والرهان وحازت رواية خارج نطاق الخدمة علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدرت رواية خارج نطاق الخدمة في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب



اسم الرواية : خارج نطاق الخدمة

لغة الرواية : اللغة العربية

دار النشر : الرواق للنشر والتوزيع

تصنيف الرواية : تشويق

حالة الرواية : غير متوفر


ملخص رواية خارج نطاق الخدمة


حين تختلط الحقيقة بالخيال.. يبقى الحلم كأحد طرق فهم الواقع..

يعيش بطل هذه الحكاية أوقاتًا غاية في الغرابة بعد زيارة غير مخطط لها لقريةٍ بعيدة لا يعرف عنها شيئًا. العجيب أنه يكاد يعرف معظم أهل القرية دون سببٍ واضح، فلا يستطيع أن يحدد إن كانت هذه التفاصيل من صنع خياله أم أنه واقع عاشه بالفعل!

في هذه الرواية..

مزيج من الدراما والغموض وسحر الخيال، نخوض من خلاله مغامرة رجل يريد أن يفهم طبيعة ما يحدث له وحقيقة الشخصيات التي يراها فيعرفها جيدًا و يتعلق بها بشكلِ عجيب.

إنها حكاية البحث عن الذات وعن أحلام الآخرين الضائعة، ومحاولة فصل الواقع عن الحلم. مغامرةٌ شيقة ومهمة صعبة يخوضها البطل رغمًا عنه أملًا في استعادة سلامه الضائع والانتصار على ماضيه المجهول.


تحميل رواية خارج نطاق الخدمة pdf عمرو حسين مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من رواية خارج نطاق الخدمة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-