تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا و رواية ياسمين ابيض هي رواية ورقية باللغة العربية من تأليف المؤلفه المميزه خولة حمدي وصدرت رواية ياسمين ابيض عن دار نشر دارك للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان رواية ياسمين ابيض لم يكن اولي اصدارات الكاتبه خولة حمدي بل سبقها اصدارات اخري اهمها في قلبي انثي عبرية و غربة الياسمين و أن تبقى 2016 و أين المفر 2017 و أرني أنظر إليك 2020 و ياسمين العودة وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وصدرت الرواية في يناير من عام 2022 ضمن استعدادات دار نشر دارك لفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية ومن الجدير بالذكر ان رواية ياسمين ابيض هي الجزء الثالث من سلسلة الياسمين حيث صدر الجزء الاول في عام 2014 تحت عنوان غربة الياسمين و صدر الجزء الثاني من السلسة في عام 2021 تحت عنوان ياسمين العودة

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

اسم الرواية : ياسمين ابيض

لغة الرواية : اللغة العربية

دار النشر : دارك للنشر والتوزيع

تصنيف الرواية : الرومانسية

حالة الرواية : غير متوفر


ملخص رواية ياسمين ابيض

لقد وقعت في حبّه منذ اللّحظة الأولى. أعرف، من الغريب أن تقول أمّ هذا.. الأمّ تحبّ أولادها جميعهم. لكنّني كنت أحتاج بعض الوقت لأحبّ أطفالي! كنت أتعوّد عليهم تدريجيّا، ثمّ أتقبّل أشكالهم وأشعر بانتمائهم إليّ.. لكن أحمد، كنت في حالة حبّ منذ ولادته. أتأمّله طوال اليوم، كأنّه طفلي الأوّل. كان ملاكًا صغيرًا أبيض تمامًا. بياضه النّاصع كان مدهشًا، مثل قطعة ثلج في بلاد حارّة، وكان يرضع وينام بهدوء، ولم يكن يبكي مثل الأطفال. كان وجوده إلى جواري يشعرني بالصّفاء والسّكينة. وقد كنت أحتاج إلى ذلك، حتّى أقدر على مواجهة ما هو آت


نبذة تعريفية عن خولة حمدي


خولة حمدي كاتبة تونسية، وأستاذة جامعية في تقنية المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض.

ولدت 1984 بتونس العاصمة، وحصلت على شهادة في الهندسة الصناعية وماجستير من مدرسة «المناجم» في مدينة سانت إتيان الفرنسية سنة 2008، وعلى الدكتوراه في بحوث العمليات (أحد فروع الرياضيات التطبيقية) من جامعة التكنولوجيا بمدينة تروا بفرنسا سنة 2011.

روايتها الأولى هي "في قلبي أنثى عبرية"، ثم بعد ذلك صدور الرواية الثانية لها سنة 2012 تحمل عنوان في قلبي أنثى عبرية" وهي مستوحاة من قصة حقيقية ليهودية تونسية (ندى) دخلت الإسلام بعد تأثرها بشخصية طفلة (ريما) مسلمة يتيمة الأبوين صمدت في وجه الحياة بشجاعة، وبشخصية شاب لبناني (أحمد) مقاوم ترك بصمة في حياتها.

حصلت حمدي على شهادة في الهندسة الصناعية كما حصلت على درجة الماجستير في الإدارة من كلية الإدارة في سانت إتيان بفرنسا في عام 2008. بحلول عام 2011، حصلت الكاتبة التونسيّة على درجة الدكتوراه، وكانت قد نالت الماجستير في الرياضيات التطبيقية في فرع بحوث العمليات من جامعة تروي التكنولوجية في فرنسا.

دخلت خولة حمدي عالم الكتابة والتأليف والنشر بكتاب «أحلام الشباب». عكس هذا الكتاب ذكريات فتاة مسلمة وصدر في 320 صفحة باللّغة العربية عام 2006. صدر كتابها الثاني بعنوان في قلبي أنثى عبريّة باللغة العربية في عام 2012، وفيه تحكي قصّة حقيقية لفتاة يهودية تونسية اعتنقت الإسلام بعد أن تأثرت بشخصية الفتاة المسلمة اليتيمة، واهتمَّت بشاب لبناني من جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية. يُعرف هذا الكتاب بأنه أحد الروايات الأكثر مبيعًا وقد تمَّت إعادة طبعه أكثر من 47 مرة حتى الآن.

صدر كتاب «غربة الياسمين» للكاتبة التونسيّة عام 2015، وفيه تناولت مشاكل اللاجئين العرب في فرنسا. كان عمل «أن تبقى» هو كتاب خولة حمدي التالي، الذي نُشر عام 2016. تُركّز الرواية على مشاكل اللاجئين العرب في أوروبا وهويتهم المزدوجة. كتابها التالي كان بعنوان «أين المفر» الذي صدر عام 2018. يتفحّصُ هذا الكتاب الثورات التي حدثت في العالم العربي وخاصة تونس.


تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا 

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من رواية ياسمين ابيض


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-