تحميل كتاب الجامعة والتنمية في مصر pdf محمد السعيد مجانا

تحميل كتاب الجامعة والتنمية في مصر pdf محمد السعيد مجانا

تحميل كتاب الجامعة والتنمية في مصر pdf محمد السعيد مجانا


تحميل كتاب الجامعة والتنمية في مصر pdf محمد السعيد مجانا و كتاب الجامعة والتنمية في مصر هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف عميد كليه الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة محمد السعيد وتقديم محمد المسلماني وصدر كتاب الجامعة والتنمية في مصرعن دار نشر دون للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب الجامعة والتنمية في مصر لم يكن اولي اصدارات الكاتب محمد المسلماني بل سبقها اصدارات اخري اهمها السياسة والحداثة وغيرها الكثير وحاز كتاب الجامعة والتنمية في مصر علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدر كتاب الجامعة والتنمية في مصر في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب




اسم الكتاب : كتاب الجامعة والتنمية في مصر

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : الرواق للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : الاقتصاد والتعليم

حالة الكتاب : غير متوفر


ملخص كتاب الجامعة والتنمية في مصر


مؤلف هذا الكتاب هو الأستاذ الدكتور محمود السعيد.. عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وأحد أفضل 2% من علماء العالم طبقاً لقائمة ستانفورد، وأما موضوع هذا الكتاب فهو - بلا شك - موضوع بالغ الأهمية.. فليس هناك ما هو أكثر أهمية من تطوير الجامعة والبحث العلمي، ومن تحقيق التقدم، وإنجاز عملية التنمية.

وباحثنا الكبير إذْ يعرض ذلك.. فهو يطرق أبوابًا عديدة - في مجالات شتى - يجب الوقوف أمامها طويلاً.

يطيب لي أن أُقدِّم للقارئ الكريم هذا الكتاب المتميز "الجامعة والتنمية في مصر.. مكان داخل نادي المائة ".. وهو كتاب لاغنى عنه في فهم حالة العلم وواقع الجامعة، وكذلك تحديد متطلبات العالمية في الحقل الأكاديمي، والانطلاق نحو المستقبل التنموي اللائق ببلادنا.


تحميل كتاب الجامعة والتنمية في مصر pdf محمد السعيد مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب الجامعة والتنمية في مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-