تحميل رواية واحترقت اوراق القضية pdf محمد الخطيب مجانا

تحميل رواية واحترقت اوراق القضية pdf محمد الخطيب مجانا

تحميل رواية واحترقت اوراق القضية pdf محمد عبد العال الخطيب مجانا


تحميل رواية واحترقت اوراق القضية pdf محمد عبد العال الخطيب مجانا و رواية واحترقت اوراق القضية هي رواية ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز محمد عبد العال الخطيب وصدرت رواية واحترقت اوراق القضية عن دار نشر دون للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان رواية واحترقت اوراق القضية لم يكن اولي اصدارات الكاتب محمد عبد العال الخطيب بل سبقها اصدارات اخري اهمها رواية ارض بلا ظل وحازت رواية واحترقت اوراق القضية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدرت رواية واحترقت اوراق القضية في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تحميل رواية واحترقت اوراق القضية pdf محمد عبد العال الخطيب مجانا

اسم الرواية : واحترقت اوراق القضية

لغة الرواية : اللغة العربية

دار النشر : الرواق للنشر والتوزيع

تصنيف الرواية : تشويق - دراما

حالة الرواية : غير متوفر


ملخص رواية واحترقت اوراق القضية


رغم أن النهاية لم تحدث في يومٍ وليلة.. إلا أن الشعور بها كان مفاجئًا للغاية!

في تلك الرواية:

ننظر عن قُربٍ شديد لنرى مصر في الخمسينات من القرن الماضي، نرى تفاصيل الساعات الأولى من يوم السبت الأسود الذي تغيرت من بعده الأمور وتبدّلت عنده موازين القوى، نختبر مزيجًا من التشويق والدراما الاجتماعية في حياة شابٍ حالم يعشق وطنه إلى درجة لا تسمح له بالفرار.. حتى لو طالته نير ان المعارك الخفيّة.. نكتشف أسرار ما حدث في قضيةٍ شهيرة هزّت الرأي العام قبل أن تحتـ ـرق أوراقها في غياهب الماضي.

يخطو "واصل" بطل هذه الحكاية أولى خطواته داخل قاهرة المُعز في فترةٍ خاصة جدًا من التاريخ بأسراره الدفينة الغامضة، أملًا في استعادة حُلمه الضائع، لكن الحياة تقف أمامه ندًا لنِد، وتجعله يتلبس روحًا ليست روحه، لعله يصل إلى حقيقة صارت خفيّة عن الجميع.



تحميل رواية واحترقت اوراق القضية pdf محمد عبد العال الخطيب مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من رواية واحترقت اوراق القضية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-