تحميل كتاب الهروب خارج الرأس pdf عمرو العادلي مجانا

تحميل كتاب الهروب خارج الرأس pdf عمرو العادلي مجانا

تحميل كتاب الهروب خارج الرأس pdf عمرو العادلي مجانا 


تحميل كتاب الهروب خارج الرأس pdf عمرو العادلي مجانا و كتاب الهروب خارج الرأس هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز عمرو العادلي وصدر كتاب الهروب خارج الرأس عن دار نشر الشروق للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب الهروب خارج الرأس لم يكن اولي اصدارات الكاتب عمرو العادلي بل سبقه اصدارات اخري اهمها رواية الزيارة وكتاب حكايات يوسف ادريس وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وتم الاعلان الاول عن الكتب في يناير من عام 2023

تحميل كتاب الهروب خارج الرأس pdf عمرو العادلي مجانا


اسم الكتاب : الهروب خارج الرأس

لغة الكتاب : اللغة العربية

تصنيف الكتاب : مجموعات قصصية

حالة الكتاب : غير متوفر


نبذه تعريفية عن كتاب الهروب خارج الرأس


قال الكاتب والروائي عمرو العادلي أنه يشعر بسعادة غامرة لتعاونه مع دار الشروق، لنشر مجموعته القصصية الجديدة "الهروب خارج الرأس"، قائلا للشروق: سعيد بالتعاون مع الدار للمرة الثانية، و"الهروب خارج الرأس" مكونة من 12 قصة متفاوتة الطول".

وأضاف العادلي في تصريحات للشروق: "بالنسبة للقصص الطويلة في المجموعة قد استعدت فيها روح "القصة المشبعة" التي كان يكتبها نجيب محفوظ ويوسف إدريس، وفيها أيضا عالم أرحب من القصة القصيرة ذات الصفحة والصفحتين، وفي هذه المجموعة بعض القصص الطويلة مثل «أنا وأخي والكاتب الأحمق»".

وأوضح العادلي، أنه يعتز بجميع قصص المجموعة، مضيفا "قصص المجموعة كلها قريبة إلى قلبي، لكني أحب بشكل خاص قصة (بونا وقصة و"الهروب خارج الرأس)".


نبذه تعريفية عن الكاتب عمرو العادلي


عمرو العادلي هو كاتب وروائي مصري، وعضو في اتحاد كتّاب مصر. صدر له خمس سلاسل قصصية، وديوان شعري واحد بالعامية، بالإضافة إلى ثمان روايات اخري

ولد عمرو العادلي في محافظة القاهرة في التاسع من ديسمبر في عام 1970. تخرج في جامعة عين شمس من قسم علم الاجتماع. وهو عضو في اتحاد كتّاب مصر.  بدأت مسيرته الكتابية في عام 2008 حينما نشر أول مجموعة قصصية له بعنوان «خبز أسود» وما دفعه لبدء كتابة الفن القصصي هو تأثره بكتاب «فن الشعر» من تأليف أرسطو وكتاب «الديكاميرون» من تأليف جيوفاني بوكاتشيو. وتعدُ «إغواء يوسف» هي أول نتاجه الروائي والتي صدرت في عام 2011. كما تتميز روايته «المصباح والزجاجة» كونها روايته الوحيدة الموجهة للأطفال والناشئة وقد وصلت للقائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب في عام 2018.


مؤلفات الكاتب عمرو العادلي

«خبز أسود» دار ملامح، 2008
«جوابات للسما» دار ملامح، 2009
«حكاية يوسف إدريس» الهيئة المصرية العامة للكتاب، 2012   
«عالم فرانشي» دار الرواق، 2016
«و» دار كيان، 2017
«إغواء يوسف» عن دار ميريت، 2011
«كتالوج شندلر» دار نهضة مصر، 2013
«الزيارة» دار أكتب، 2014
«رحلة العائلة غير المقَّدسة» الدار المصرية اللبنانية، 2015
«اسمي فاطمة» الدار المصرية اللبنانية، 2017
«المصباح والزجاجة» دار الرواق، 2017
«قبل المساء» الدار المصرية اللبنانية، 2018
«رجال غسان كنفاني» مكتبة الدار العربية للكتاب، 2020



تحميل كتاب الهروب خارج الرأس pdf عمرو العادلي مجانا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب الهروب خارج الرأس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-