تحميل كتاب ظلام في رأسي pdf رانيا سامي مجانا

تحميل كتاب ظلام في رأسي pdf رانيا سامي مجانا

تحميل كتاب ظلام في رأسي pdf رانيا سامي مجانا

تحميل كتاب ظلام في رأسي pdf رانيا سامي مجانا و كتاب ظلام في رأسي هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلفه المميزه رانيا سامي وصدر كتاب ظلام في رأسي عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب ظلام في رأسي لم يكن اولي اصدارات الكاتبه رانيا سامي بل سبقها اصدارات اخري اهمها رواية ما زلت احبها سادة وحاز كتاب ظلام في رأسي علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدر كتاب ظلام في رأسي في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات دار الرواق لمعرض القاهرة الدولي للكتاب وجاء علي غلاف الكتاب لماذا نكتئب وكيف نجد الأمل

تحميل كتاب ظلام في رأسي pdf رانيا سامي مجانا

اسم الكتاب : كتاب ظلام في رأسي

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : الرواق للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : الصحة النفسية

حالة الكتاب : غير متوفر

الغلاف : كريم ادم


ملخص كتاب ظلام في رأسي

كلنا بشر، وكلنا لدينا هموم ومشكلات، لا يوجد شخصٌ على وجه الكرة الأرضيَّة لم تمر عليه أوقات يأس وإحباط، كَرِهَ فيها نفسَه والدنيا والناس مِن حوله..

لكننا نخلط ما بين الاكتئاب كمرض وبين الإحباط والحزن والضيق، فإذا كنتَ محبطًا من موقف صعب مرّ بك، أو حزينًا على ضياع فرصة هامة أو فقد عزيز عليك؛ فهذا لا يعني بالضرورة أنك مكتئب.

الاكتئاب أمر مختلف، له حكاية مختلفة، وأحيانًا يختار أشخاصًا معينين دون غيرهم كي يهاجمهم، مما يجعلهم هم ومن حولهم يتساءلون: هل هناك علاج للاكتئاب؟ هل يمكن الشفاء منه؟ كيف نحمي أنفسنا من الإصابة به؟ كيف نستطيع أن نخرج من أي حالة حزن أو ضيق نمر بها؟

بين يديك الآن كتاب لن يكون مفيدًا للمكتئبين وحسب، بل مفيدٌ لكلِّ مَن يقرؤه.



تحميل كتاب ظلام في رأسي pdf رانيا سامي مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب ظلام في رأسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-