تحميل كتاب القناع pdf مصطفي حسني مجانا

تحميل كتاب القناع pdf مصطفي حسني مجانا

تحميل كتاب القناع pdf مصطفي حسني مجانا


تحميل كتاب القناع pdf مصطفي حسني مجانا و كتاب القناع هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز مصطفي حسني وصدر كتاب القناع عن دار نشر نهضة مصر للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب القناع لم يكن اولي اصدارات الكاتب مصطفي حسني بل سبقه اصدارات اخري اهمها كتاب إنسان جديد و كتاب قصة حب و كتاب خدعوك فقالوا و كتاب عيش اللحظة و كتاب سحر الدنيا سلسلة بناء العبد الرباني و كتاب فن الحياة و كتاب يوم في الجنة وغيرهم وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء

تحميل كتاب القناع pdf مصطفي حسني مجانا

اسم الكتاب : القناع

لغة الكتاب : اللغة العربية

تصنيف الكتاب : الدين الاسلامي

حالة الكتاب : غير متوفر



ملخص كتاب القناع


يتناول الكتاب الفطرة الطبيعية للإنسان التي خلقنا الله بها، وأن الإنسان إذا سيطر الخوف عليه فسيحجب عنه شخصيته الربانية الصادقة، وحينها سيرتدى قناعا مخافة أن يعيش رحيمًا فيستباح، ولو تغلب الإنسان على هذا الخوف المصطنع، لعاش بشخصيته الربانية الصادقة بلا قناع وعلى فطرته، ليسلط الكتاب الضوء على كيفية التخلص من عدة أقنعة نرتديها ولا نواجه الحياة بالفطرة الطبيعية السوية.

سيدنا النبي ﷺ قال إن اللي تحصله أزمة يقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرًا منها.. إلا أخلفه الله خيرًا منها" كأنه ﷺ بيقوله تحرر من قناع المسجون في ماضيه ومتعطلش!



تحميل كتاب القناع pdf مصطفي حسني مجانا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب القناع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-