تحميل كتاب طفلي يتكلم pdf احسان عابدين مجانا

تحميل كتاب طفلي يتكلم pdf احسان عابدين مجانا

تحميل كتاب طفلي يتكلم pdf احسان عابدين مجانا


تحميل كتاب طفلي يتكلم pdf احسان عابدين مجانا و كتاب طفلي يتكلم هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز احسان عابدين وصدر كتاب طفلي يتكلم عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وحاز كتاب طفلي يتكلم علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدر كتاب طفلي يتكلم في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات دار عصير الكتب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية


اسم الكتاب : طفلي يتكلم

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : عصير الكتب للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : التربية

حالة الكتاب : غير متوفر

ملخص كتاب طفلي يتكلم


التواصل.. اللغة.. الكلام.. النطق... وطِفلِي.
تلك هي الكلمات التي تؤرِّق كثيرًا من الآباء والأمهات ومشكلاتها لا تزال تُحيط بهم في كل يوم وكل حديث، وهي أيضًا تلك الكلمات التي تبحث عنها في ذلك الكتاب.
فعندما تشتري جهازًا كهربائيًّا ما وتجد معه دليلَ تشغيلِه فإنك تلقائيًّا تجد نفسك في حالة اطمئنان كامل لتشغيله، وهذا بالتحديد ما حرصنا على تقديمه لك في كتاب "طِفلِي يتكلَّم"، فإنك عزيزي المُربي تحمل بيدك دليلك الشامل لكلام طفلك وتواصله.
وأفضل الطُّرق لتنمية مهارات التواصل لديه، بين صفحاته كل ما يدور بذهنك ليس فقط عن مشكلات النطق والكلام بل أفضل من ذلك، وكيف تتجنبها منذ البداية. لن تقرأ كتاب "طِفلِي يتكلَّم" وتنتهي منه إلا وبيدك الحل وذهنك قد امتلأ بكل الأسلحة، التي بكل تأكيد وثقة ستساعد في اكتساب طفلك للغة بكل أمان، بهذا الكتاب نصل معًا إلى بر الأمان لك ولطفلك.


تحميل كتاب طفلي يتكلم pdf احسان عابدين مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب طفلي يتكلم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-