تحميل رواية دكستر المتفاني باخلاص pdf جيف ليندسي مجانا

تحميل رواية دكستر المتفاني باخلاص pdf جيف ليندسي مجانا

تحميل رواية دكستر المتفاني باخلاص pdf جيف ليندسي مجانا


تحميل رواية دكستر المتفاني باخلاص pdf جيف ليندسي مجانا و رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص هي رواية ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز جيف ليندسي وصدرت رواية رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص عن دار نشر كيان للنشر والتوزيع ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية ومن الجدير بالذكر ان رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص لم تكن اولي اصدارات الكاتب جيف ليندسي بل سبقه اصدارات اخري اهمها three - edged sword وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء


اسم الرواية : رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص

لغة الكتاب : اللغة العربية

تصنيف الكتاب :

حالة الكتاب : غير متوفر



ملخص رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص


وحش ساحِر، بطل رهيب، القاتِل المُتسلسِل الذي لا يقتُل سوى الأشرار قد عاد للصيد، أو على الأقل سيعود إذا ما تمكَّن من التخلُّص من ظله الذي لا يُفارِقه، منذ أن تقاطعت سبلهما للمرة الأولى.
يُلاحِق الرقيب دوكس ديكستر الوسيم، الساحِر، والمهووس بالقتل، ربما يكون ديكستر مُحلِّل بقع دم ضمن قوة شُرطة ميامي، لكن دوكس لديه فكرة جيدة للغاية عن الطريقة التي يُفضِّل ديكستر قضاء وقت فراغه بها، وهو مُصمِّم على القبض عليه بالجرم المشهود.
ثُم يظهر جسد، مشوَّه للغاية وبالكاد يتنفَّس، ومن أجل القبض على الجاني.. سيتعيَّن على دوكس وديكستر أن يعملان معًا، وسيتحتَّم على أحدهما أن يكون الطُعْم.



تحميل رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص pdf جيف ليندسي مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من رواية دكستر dexter المتفاني باخلاص

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-