تحميل كتاب فن احتواء الذات pdf هال ستوت و سيدرا ستون مجانا

تحميل كتاب فن احتواء الذات pdf هال ستوت و سيدرا ستون مجانا

تحميل كتاب فن احتواء الذات pdf هال ستوت و سيدرا ستون مجانا


تحميل كتاب فن احتواء الذات pdf هال ستوت و سيدرا ستون مجانا و كتاب فن احتواء الذات هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز هال ستوت و سيدرا ستون وصدر كتاب فن احتواء الذات عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وحاز كتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وصدر كتاب في يناير من عام 2022 ضمن استعدادات دار نشر الرواق للنشر والتوزيع لفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية والغلاف الرواية من تصميم كريم ادم


اسم الكتاب : فن احتواء الذات

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : الرواق للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : الصحة النفسية للافراد

حالة الكتاب : غير متوفر

الغلاف : كريم ادم


ملخص كتاب فن احتواء الذات


كثيرًا ما نتجاهل صوتنا الداخلي، لا نبحث وراء فهم الإشارات التي تمنحنا إياها ذواتنا. القليل منا يُدرك أن بداخلنا العديد من الأصوات التي تُمثل طاقات مختلفة موجودة داخلنا؛ صوت الطفل الداخلي، صوت الناقد، صوت القوة، صوت الغضب، صوت الخوف، صوت الحكمة، وغيرها من أصوات تُمثّل جوانب مختلفة لدينا، جوانب بعضها هشّ منبوذ وبعضها مسيطر، وقلة من ينتبه لتعدّد تلك الأصوات، ويُدرك أهمية فهم تناقضاتها.
هذا الكتاب يُخبرنا الكثير عن ماهية الأصوات التي تتصارع وتتناحر دومًا دون توقف، وكُلها نابعة من دواخلنا. لا يسعى لتحديدها وحسب، بل يسعى نحو تعليم الإنسان كيف يسمع نفسه، ويُدرك أصواته، ويقبلها.


تحميل كتاب فن احتواء الذات pdf مجانا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب فن احتواء الذات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-