تحميل كتاب متحف شخصي pdf سعيد كمال قديح مجانا

تحميل كتاب متحف شخصي pdf سعيد كمال قديح مجانا

تحميل كتاب متحف شخصي pdf سعيد كمال قديح مجانا

تحميل كتاب متحف شخصي pdf سعيد كمال قديح مجانا و كتاب متحف شخصي هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز سعيد كمال قديح وصدر كتاب متحف شخصي عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب متحف شخصي هو اولي اصدارات الكاتب سعيد كمال قديح وحاز كتاب متحف شخصي علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وقد صدر كتاب متحف شخصي في شهر يناير من عام 2023 ضمن استعدادات الدار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب


اسم الكتاب : متحف شخصي

لغة الكتاب : اللغة العربية

دار النشر : تشكيل للنشر والتوزيع

تصنيف الكتاب : نصوص

حالة الكتاب : غير متوفر

الغلاف : أحمد فرج


ملخص كتاب متحف شخصي


" لا تموت الكلمات إذا رأتها عينا كاتب، تكون في ضيافة وجدانه، سرعان ما تنساب مجرى الروح فيه، يتآلف مع حروفها، تأخذ حسه، يستشعر معها السحرَ في كل شيءٍ حوله، وتتحول الكلمة من ضيفة خفيفة محبوبة إلى ملكة لها حضور ونفوذ.

 أرى الجمال في الجزء الحنون من صورة كل شيءٍ حولي مهما بدا لي مجرَّدًا، شيء ما لا يمكن تفسيره بدقة، يُشبه نظرة شفافة من قلبي على الأشياء التي تحت ناظري، فتتصاعد معانيها إلى مخيلتي.

 أرى الجمال في التفاصيل الصغيرة، في التفاتة المرء إلى نفسه، في اليدِ الباردة بينما تنساب إلى اليد الدافئة، في اللهجةِ الحنونة، في النبرةِ الودودة، 

في النظرةِ الفخورة، وفي حديقةِ قلبي

 في النفسِ الصبورة ، وفي ألفةِ العيون، والكلام المتروك فيها كأنه نشيد .

أرى الجمال في أطراف الشبابيك المفتوحة بينما أستلقي أقرأ كتابًا تتناقله عيناي نظرةً تلو نظرة، وتحتضنه أصابع يدي لمسةً تلو لمسة. أرى الجمال في المفردة الجديدة المُحلّقة فوقي منذ زمنٍ لكن شيئًا ما يُشبهها دلّني عليها، فألتقطها ."


تحميل كتاب متحف شخصي pdf سعيد كمال قديح مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب متحف شخصي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-