تحميل رواية شارع بن يهودا pdf ايمن السميري مجانا

تحميل رواية شارع بن يهودا pdf ايمن السميري مجانا

تحميل رواية شارع بن يهودا pdf ايمن السميري مجانا


تحميل رواية شارع بن يهودا pdf ايمن السميري مجانا و رواية شارع بن يهودا هي رواية ورقية باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز ايمن السميري وصدرت رواية شارع بن يهودا عن دار نشر الرواق للنشر والتوزيع وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وصدرت الرواية في يناير من عام 2022 ضمن استعدادات دار نشر الرواق للنشر والتوزيع لفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في دورته الـ 54 في جمهورية مصر العربية والغلاف الرواية من تصميم عبدالرحمن الصواف


اسم الرواية : شارع بن يهودا

لغة الرواية : اللغة العربية

دار النشر : الرواق للنشر والتوزيع

تصنيف الرواية : التاريخ

حالة الرواية : غير متوفر

الغلاف : عبدالرحمن الصواف


ملخص رواية شارع بن يهودا


إنها بالفعل تل أبيب!
يرى الآن إسرائيل من تلك الشرفة العالية في بناية جوردون إن بشارع بن يهودا. ما الذي جاء به إلى هنا بعد كل تلك السنوات من أسر أبيه في سجن عتليت، وموت عمه الغامض في اليمن؟
يكاد لا يصدق أن رحلته الدائرية بين مصر والأردن وأمريكا قد مرّت بكل هذه الأحداث الغرائبية، وكأن الأقدار قد دفعته دفعًا ليكون شاهد يقين على مسيرة وطن، منذ دخول طلائع جيش لويس التاسع إلى المنصورة، والنكسة، وانهيار برجي مركز التجارة العالمي أمام عينيه في نيويورك، حتى الفوران الكبير.
هو الآن يرى ببصيرة حادة، ويستطيع أن يعترف ويحكي لنا: هل كان إعدامه في ميدان العباسية محض كابوس؟ ما الذي ذهب به إلى جبل الكرمل في حيفا، وماذا كان يفعل في شارع بن يهودا؟
إنها الرحلة التي سيكملها القارئ لأنه سيكتشف مع كل سطر؛ إنه كان مشاركًا فيها.



تحميل رواية شارع بن يهودا pdf ايمن السميري مجانا

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من رواية شارع بن يهودا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-