تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf جو هيل مجانا

تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf جو هيل مجانا

تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf جو هيل مجانا


تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf جو هيل مجانا و كتاب توقع خطوة ابليس القادمه هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز جو هيل وصدر كتاب توقع خطوة ابليس القادمه عن دار نشر ,ويليام مورو للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب توقع خطوة ابليس القادمه لم يكن اولي اصدارات الكاتب جو هيل بل سبقه اصدارات اخري اهمها رجل المطافي و تاج الظل وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب توقع خطوة ابليس القادمه هو 370 صفحة وتقييم القراء لكتاب توقع خطوة ابليس القادمه علي موقع good reads الشهير هو 3.93 من 5.0

اسم الكتاب : توقع خطوة ابليس القادمه
لغة الكتاب : اللغة العربية
تصنيف الكتاب : رعب - اثارة
حالة الكتاب : غير متوفر
تقييم القراء للكتاب : 3.93 من 5.0
سعر الكتاب : 14.59 دولار امريكي


ملخص كتاب توقع خطوة ابليس القادمه


قضى أغناتيوس بيريش الليلة في حالة سكر ويفعل أشياء فظيعة. استيقظ في صباح اليوم التالي مع صداع مدوي ، صداع مستعر. . . وزوج من القرون تنمو من معابده.

في البداية اعتقد إيغ أن القرون كانت هلوسة ، نتاج عقل تضرر من الغضب والحزن. كان قد أمضى العام الماضي في مطهر منعزل وخاص ، بعد وفاة حبيبته ميرين ويليامز ، التي اغتصبت وقتلت في ظروف لا يمكن تفسيرها. كان الانهيار العقلي هو الشيء الأكثر طبيعية في العالم. لكن لم يكن هناك شيء طبيعي في القرون ، التي كانت كلها حقيقية للغاية.

بمجرد أن استمتع Ig الصالح بحياة المبارك: ولد في امتياز ، وهو الابن الثاني لموسيقي مشهور وشقيق أصغر لنجم تلفزيوني صاعد في وقت متأخر من الليل ، كان يتمتع بالأمن والثروة ومكان في مجتمعه. لقد امتلك Ig كل شيء ، وأكثر من ذلك - كان لديه ميرين والحب الذي تأسس على أحلام اليقظة المشتركة ، والجرأة المتبادلة ، وسحر منتصف الصيف غير المتوقع.

لكن موت ميرين يلعن كل ذلك. المشتبه به الوحيد في الجريمة ، Ig لم يتم اتهامه أو محاكمته. ولم يتم تبرئته قط. في محكمة الرأي العام في جدعون ، نيو هامبشاير ، كان إيغ مذنبًا وسيظل دائمًا مذنبًا لأن والديه الأثرياء والمتصلين شدوا الخيوط لإلغاء التحقيق. لا شيء يمكن أن يفعله Ig ، ولا شيء يمكنه قوله ، مهم. يبدو أن الجميع ، بمن فيهم الله ، قد تخلوا عنه. الجميع ، ولكن الشيطان في الداخل. . . .


تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمه pdf جو هيل مجانا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب توقع خطوة ابليس القادمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-