تحميل كتاب موعدي الساعة ثمان pdf فارس الروضان مجانا

تحميل كتاب موعدي الساعة ثمان pdf فارس الروضان مجانا

تحميل كتاب موعدي الساعة ثمان pdf فارس الروضان مجانا


تحميل كتاب موعدي الساعة ثمان pdf فارس الروضان مجانا و كتاب موعدي الساعة ثمان هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز فارس الروضان وصدر كتاب موعدي الساعة ثمان عن دار نشر مدارك للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب موعدي الساعة ثمان لم يكن اولي اصدارات الكاتب فارس الروضان بل سبقه اصدارات اخري اهمها لولوة في باريس و  وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب موعدي الساعة ثمان هو 170 صفحة وتقييم القراء لكتاب موعدي الساعة ثمان علي موقع good reads الشهير هو 4.19 من 5.0 وصدر الكتاب لاول مرة في عام 2013


اسم الكتاب : موعدي الساعة ثمان

لغة الكتاب : اللغة العربية

تصنيف الكتاب : نصوص

حالة الكتاب : غير متوفر

تقييم القراء للكتاب : 4.19

سعر الكتاب : 29 ريال سعودي



ملخص كتاب موعدي الساعة ثمان


يحكي بوح عذب وحكايات من ذكريات الغياب..، فقد كتب بطريقة جذابة مزجت بين الإبهار في الكلمات والتسلسل والشعر..

واعتمد مؤلف الكتاب الشاعر فارس الروضان إدراج نصوصه بطريقته وأسلوبه التظفيري وهي من أساليب الكتابة المبتكرة في المؤلفات بالمكتبة العربية يقول المؤلف: ".. موعدي الساعة ثمان.. إن شئتم هو قصة لذكريات غائب.. يتذكرها المؤلف بشكل سلس وعلى شكل فقرات هي أقرب للتغريدات المعروفة بموقع التواصل تويتر.. وأجمل ما في هذا السرد البسيط لحكايات الغياب الموجعة هو دخول الشعر متمثلاً بقصائد الكاتب من جهة ودخول بعض الأغنيات التي تخدم المشهد وتعيد الذكرى إلى واقعها..

الطريقة التي كتبت به هذا الكتاب كانت في غاية الدقة فجمال عرض الحكايات يمنح القارئ فرصة لتخيل المواقف وكأنه يراها أمامه بفضل الصورة البلاغية التي تحويها الجمل والعبارات المختلفة ومن المدهش أن المواقف المتباينة في حكايات الكتاب تحاكي مشاعر القارئ فتنقله من حالة إلى أخرى بين الرومانسية والحزن والبكاء والفرح والسخرية..".

كما أن مزج اللغة الفصحى بالعامية "التظفير" جاء ليقرب فكرة الكتاب من مشاعر القارئ بشكل ممتاز

الكتاب يتكون من ١٧٠ صفحة بدأ بمقدمة بسيطة وإهداء لذكرى الملك الأندلسي العاشق المعتمد بن العباد وزوجته اعتماد.. ويعد هذا الكتاب هو الإصدار الثاني للمؤلف الذي يتميز بتجربة ابداعية شعرية، كما مارس العمل الصحفي و الكتابة الابداعية شعرا ونثرا من خلال زاويته أو من خلال المطبوعات التي يشارك بها.


تحميل كتاب موعدي الساعة ثمان pdf فارس الروضان مجانا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مجانية pdf من كتاب موعدي الساعة ثمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-