تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf مجانا

تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf مجانا

تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf مجانا


تحميل كتاب the Spanish love deception مترجم pdf ايلينا ارماس مجانا و كتاب the Spanish love deception مترجم هو كتاب ورقي باللغة العربية من تأليف المؤلف المميز ايلينا ارماس وصدر كتاب the Spanish love deception مترجم عن دار نشر ذاتي للنشر والتوزيع ومن الجدير بالذكر ان كتاب the Spanish love deception مترجم لم يكن اولي اصدارات الكاتب ايلينا ارماس بل سبقه اصدارات اخري اهمها اللعبة الطويلة و تجربة الحجرة الأمريكية وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب the spanish love deception مترجم هو 487 صفحة وتقييم القراء لكتاب the spanish love deception مترجم علي موقع good reads الشهير هو 3.95 من 5.0




اسم الكتاب : the spanish love deception مترجم

لغة الكتاب : اللغة العربية

تصنيف الكتاب : رومانسية

حالة الكتاب : غير متوفر

تقييم القراء للكتاب : 3.95 من 5.0

سعر الكتاب :
9.99 لنسخة كيندل
9.69 للنسخة الورقية


ملخص كتاب the spanish love deception مترجم


كاتالينا مارتن بحاجة ماسة إلى موعد لحضور حفل زفاف أختها. خاصة وأن كذبتها البيضاء الصغيرة حول صديقها الأمريكي قد خرجت عن نطاق السيطرة. الآن كل شخص تعرفه - بما في ذلك صديقتها السابقة وخطيبتها - سيكونون هناك ومتشوقون لمقابلته.

أمامها أربعة أسابيع فقط للعثور على شخص يرغب في عبور المحيط الأطلسي ويساعدها في خداعها. نيويورك إلى إسبانيا ليست رحلة قصيرة ولن يكون من السهل خداع عائلتها الصاخبة.

ادخل إلى آرون بلاكفورد - زميلها الطويل الوسيم المتعالي - الذي يعرض بشكل مفاجئ أن يتدخل. كانت تفضل أن ترفض ؛ لم يكن هناك رجل أكثر خطورة ، وغليان الدماء ، ولا يطاق.

لكن كاتالينا يائسة ، ومع اقتراب موعد الزفاف ، يبدو أن آرون أفضل خيار لها. وبدأت تدرك أنه قد لا يكون فظيعًا في العالم الحقيقي كما هو في المكتب.


تحميل كتاب the spanish love deception مترجم pdf ايلينا ارماس مجانا



لقراءة وتصفح او تحميل كتاب the spanish love deception اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-